LABOAO - المورد المهنية للمعدات المختبرية في الصين
+86 18539927482 patty@laboao.com

من نحن

LABOAO

مزود حلول المختبرات المهنية

تشنغتشو Laboao صك المعدات المحدودة هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين ، وتشارك في تصنيع وتوريد المعدات العلمية والمخبرية. تقع في مدينة تشنغتشو بمقاطعة خنان في الصين. نحن المورد المهنية للمعدات المختبرية والطبية. LABOAO توفير مجموعة واسعة من المنتجات للمؤسسات التعليمية والصناعات الدوائية والصناعات الكيماوية وعلوم الحياة ومختبرات البحوث وما إلى ذلك منتجاتنا الرئيسية تشمل: مفاعل الزجاج ، المبخر الدوار ، مجفف الرش ، تجميد المجففات ، الأوتوكلاف ، أجهزة الطرد المركزي ، المبردات ، الفرن ، مضواء اللهب ، مقياس الطيف الضوئي ، حاضنة ، فرن ، مقياس اللزوجة ، مختبر شاكر ، قارئ القارئات الصغيرة ، أنظمة Kjeldahl ، اختبار الدوائر ، مقاعد نظيفة ، حاضنة CO2 ، منظف بالموجات فوق الصوتية إلخ. كما نقدم العديد من الأدوات المهنية ل جميع الصناعات ، مثل صناعة المواد الغذائية ، صناعة اختبار المخدرات ، صناعة الفحم ، صناعة البترول الخ. جميع منتجاتنا تمر عبر العديد من الاختبارات وتخضع لفحص الجودة الصارمة خلال كل مرحلة من مراحل الإنتاج والامتثال للمعايير الدولية الصارمة. LABOAO هي شركة معتمدة من قبل ISO ، وكان شهادة لكل من معيار الجودة ISO ومعيار CE.LABOAO الشركة mainl ذ ارتكبت لتصدير منتجات ذات نوعية جيدة للعالم. أكثر من 12 سنوات تجربة تصدير تجعلنا أكثر احترافا. نحن مدفوعون بالابتكار المستمر ، ونلتزم بتوفير معدات مخبرية ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية. "الجودة العالية ، الخدمة العليا" تجعل LABOAO أكثر موثوقية.

تضم الشركة 78 موظفًا و 20 فريقًا للبحث والتطوير. يتمتع أكثر من 85٪ من موظفي الشركة بأكثر من ثلاث سنوات من الخبرة المهنية في مجال التجارة الخارجية. وتركز 10 ٪ من المبيعات السنوية على تطوير المنتجات وتحسينها. نحن نعتقد أن الفرق الممتازة هي فقط التي يمكنها تقديم خدمة ذات جودة عالية جيدة للعملاء.

لماذا أخترتنا

  • ضمان الجودة CE & ISO
  • الحصري oem وأوديإم الخدمة
  • أجزاء غنية العرض دائما
  • ما لا يقل عن 1 سنة الضمان
  • سعر المصنع مباشرة بالنسبة لك
  • وعد الإنتاج والتسليم في الوقت المحدد
  • تقدم أجزاء مجانا إذا كان لديك مشاكل الجودة
  • مهندس الدعم الفني المهنية

ورشة عمل لدينا

LABOAO

لدينا ورشة الإنتاج القياسية وفريق الإنتاج الكامل. أنها تنتج دائما موقفا خطيرا ومسؤول لإنتاج كل منتج.

يتكون فريق البحث والتطوير لدينا من مهندسين محترفين متعددي الجوانب مثل مهندس التصميم ، أخصائي التكنولوجيا ، أخصائي مؤهل ومدير مراقبة العمليات ، إلخ.

يدرك المتخصصون المؤهلون لدينا بدقة الإشراف الشامل على العملية بناءً على نظام مراقبة عملية الجودة لدينا ، والذي يحتوي على تصميم المنتجات والبحث والتطوير والاختبار والإنتاج وفحص الجودة والتعبئة والتغليف.

نحن نضمن جودة ووظائف منتجاتنا وسنستمر في مساعدتك بسرعة وكفاءة عندما لا يعمل شيء ما بما يرضيك.

الجودة هي دائما مبدأنا الأول

التعبئة والشحن

LABOAO

سيقوم فريق إدارة سلسلة التوريد لدينا بالوفاء بكل طلب وضمان التسليم في الوقت المحدد. بند المبيعات حسب البند ، وعادة ما يتم شحنها في غضون 1 إلى 3 أسابيع.

لقد أثبتت منتجاتنا التغليف على المدى الطويل ، وعادة ما يكون لدينا صناديق من الخشب الرقائقي أو كرتون مع صواني. لتوفير تكاليف النقل ، نستخدم عادة صناديق من الورق المقوى (السلع الصغيرة) أو صناديق خشبية (البضائع الكبيرة أو الثقيلة). سنقوم بترتيب العبوة المناسبة وفقا لوزن وحجم البضائع. بالطبع ، يمكنك أيضا اختيار شكل التعبئة والتغليف.

الإنتاج في الوقت المناسب ، في وقت التسليم

LABOAO

Market Area

LABOAO

نحن نسعى جاهدين لتوفير منتجات عالية الجودة وخدمات مخلصة ومحترفة للعملاء في جميع أنحاء العالم ، وقد تم الاعتراف بها للغاية من قبل العملاء في أكثر من 150 دولة ومنطقة.

حتى الآن ، لقد قدمنا ​​أكثر من 30000 أداة وأجهزة لأكثر من 10000 مستخدم في جميع أنحاء العالم.

شهادة

LABOAO

نحن نتحكم بشكل صارم في جودة منتجاتنا وتصنيع المنتجات بما يتفق بدقة مع نظام معايير الجودة الوطنية وإرشادات الإنتاج. تشمل شهاداتنا شهادة CE وشهادة IOS 9001 وشهادة SGS وشهادة فحص TUV وما إلى ذلك.

حساب البنك

tt lc paypal mastercard visa money gram

المستفيدZHENGZHOU LABOAO INSTRUMENT EQUIPMENT CO.,LTD

المستفيد اسم البنكBANK OF CHINA ZHENGZHOU HIGH-NEW SUB-BRANCH

رقم حساب263762764928

رمز السرعةBKCHCNBJ530

عنوان البنك المستفيدNO.87 RUIDA ROAD ZHENGZHOU HENAN CHINA

الحصول على سعر المصنع في 1 ساعة؟

LABOAO - Professional supplier of laboratory equipment in China

About Us

LABOAO

Professional Laboratory Solution Provider

Zhengzhou Laboao Instrument Equipment Co., Ltd is one of a leading company in China, involved in manufacturing and supplying scientific & laboratory equipment. Located in Zhengzhou City, Henan Province in China. We are a professional supplier of laboratory and medical equipment.LABOAO provide a wide range of products for educational institutions, pharmaceutical industries, chemical industries, life science and research laboratories etc. Our main products includes: Glass Reactor, Rotary Evaporator, Spray Dryer, Freeze Dryers, Autoclaves, Centrifuge, Chillers, Furnace, Flame Photometer, Spectrophotometer, Incubator, Oven, Viscometer, Laboratory Shaker, Microplate Reader, Kjeldahl Systems, Test Chambers, Clean Benches, CO2 Incubator, Ultrasonic Cleaner etc. We also provide many professional instruments for different industry, such as food industry, drug testing industry, coal industry, petroleum industry etc. All our products pass through numerous tests and undergo rigorous quality check during every phase of production and comply with stringent international standards.LABOAO is an ISO accredited company, and had certification for both ISO Quality Standard and CE standard.LABOAO company is mainly committed to export good quality product to the world. More than 5years export experience make us more professional. We are driven by continuous innovation and committed to provide reliable quality and competitively priced laboratory equipment.“Superior Quality, Top Service” makes LABOAO more reliable.

Our company has 78 employees and 20 R&D teams. More than 85% of the company's employees have more than three years of professional foreign trade experience. 10% of the annual sales are focused on product development and improvement. We believe that only excellent teams can High quality service is good for customers.

We advocates the corporate spirit of "integrity, dedication, integrity, cooperation". With its rich network marketing experience, corporate strategic management and talent advantages, the company constantly explores the past, forms an international channel brand, and incubates international brands with Internet thinking. Mission, strive to achieve our vision of redefining the premium and impact of Chinese products in the global market!

Our Workshop

We have a standard production workshop and a complete production team. They always produce a serious and responsible attitude to produce each product.

laboao workshop

Packing & Shipping

Our supply chain management team will fulfill each order and ensure on-time delivery. Sales item by item, usually shipped within 2 to 5 weeks.

Our product packaging has been proven over the long term and we usually have plywood boxes or cartons with trays. In order to save you transportation costs, we usually use cardboard boxes (small goods) or wooden boxes (large or heavy goods). We will arrange the appropriate packaging according to the weight and size of the goods. Of course, you can also choose the packaging form.

laboao packing and shipping

Certificates

We strictly control the quality of our products and manufacture products in strict accordance with the national quality standards system and production guidelines. Our certificates include CE certificate, IOS 9001 certificate, SGS certificate, TUV inspection certificate and so on.

laboao certificate

Bank Information

BENEFICIARYZHENGZHOU LABOAO INSTRUMENT EQUIPMENT CO.,LTD

BENEFICIARY BANK NAMEBANK OF CHINA ZHENGZHOU HIGH-NEW SUB-BRANCH

ACCOUNT NUMBER263762764928

SWIFT CODEBKCHCNBJ530

BENEFICIARY BANK ADDRESSNO.87 RUIDA ROAD ZHENGZHOU HENAN CHINA

Get Factory Price in 1 Hour?